أخبار عاجلة
الرئيسية / المبتدأ / أخبار ومواقف / أكثر من 100 ضحية بمجزرة للأسد في دوما

أكثر من 100 ضحية بمجزرة للأسد في دوما

مجزرة جديدة يرتكبها النظام السوري في دوما أحد ضواحي دمشق ، والحصيلة الأولية أكثر من 100 قتيل إضافة لـ 200 جريح ، فإذا منظمات حقوق الإنسان لا تصدر بيانات ولا تواكب الإنتهاكات أو أخبار المجازر فلا يحق لها أن تستمر بمسماها الحقوقي …. أغلقوا دكاكينكم والتحقوا بدور العجزة . وفي التفاصيل قال نشطاء إن طيران نظام الأسد ارتكب اليوم مجزرة جديدة في مدينة دوما التابعة لريف العاصمة دمشق راح ضحيتها أكثر من 100 قتيل إضافة لـ 200 جريح، و أوضحوا أن طيران الأسد قصف بالصواريخ الفراغية سوقا شعبية في قلب المدينة المحاصرة.
من جهة أخرى، تتصاعد معاناة أهالي مدينتي “قدسيا” و”الهامة” في القسم الآخر من الريف الدمشقي، حيث بدأت تبعات الحصار المطبق تأخذ مفعولها على نحو نصف مليون محاصر.
وتزيد المخاوف من حدوث كارثة إنسانية في مدينتي قدسيا والهامة، بسبب الحصار الخانق، الذي تفرضه قوات النظام على تلك المناطق، والذي أدى إلى فقدان مقومات الحياة هناك.

 
 

عن جـدل الآن

جــــدل : هو الموقع الرسمي لمركز الآن اعلن عن تأسيس المركز في بيروت عام 1996 ـ صدر عنه مايقارب ثلاثون كتابا في الآداب والسياسة والفن ـ انتقل نشاطه الى أوروبا بداية العام 2004 - يساهم بتحرير واعداد كتب و مؤلفات بتكليف من مؤسسات اجتماعية واحزاب يسارية و منظمات حقوقية .

شاهد أيضاً

ooo

أحمد سليمان : دعوة للمكاشفة والبحث عن مخرج في رابطة الكتاب

آثرت ألا أنجر إلى سجال مباشر بيني وبين زملاء أقدرهم . خصوصا في هذه الأيام …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

error: Content is protected !!