أخبار عاجلة
الرئيسية / المبتدأ / أخبار ومواقف / لم تعد مكة تدري بشعابها .. وصلوا الحجاج إلى ميونخ

لم تعد مكة تدري بشعابها .. وصلوا الحجاج إلى ميونخ

أربعة ساعات ونصف قضيتها الى جانب أهلي السوريين ، وأصبحت سفيراً بينهم وبين البوليس . البعض منهم كان متخوف من المكان لأنه في محطة القطار والبعض يقول ان المكان آمن و أشرف من دولة هنغاريا التي تحتجزهم لأيام بدون طعام سوى بضع فتات خبز وعبوة ماء 250 غ ، إضافة لقسوة المعاملة التي تشبه قسوة إغلاق دول الخليج أبوابها أمام الأيدي العاملة السورية ( فيما نجد انها تساعد بتجييش مشايخ الإفك لتزعم الحرب في سوريا تحت مسميات لا تعنينا ، قلتها وأقولها مجددا ان الجميع اساء لنا وأدخل بلدنا بمأزق بعيد عن أهداف الثورة التي طالبت بإسقاط النظام الإرهابي الذي يتزعمه بشار أسد بمساعدة روسيا وإيران ) .
هنا في ميونخ لاحظت توفر مساعدات شخصية ولهفة متطوعون ألمان يحاولون تكلم العربية أو الايحاء بأنهم متضامنون مع القادمين من أتون الحرب ، ألمان بأعمار متفاوتة من 18 لغاية 60 عام ، يحملون حقائب تحتوي على طعام وعصائر وماء ، إضافة لألعاب أطفال .
قمت بتصوير ما أمكنني وكذلك ساعدت بإقناع ” الحجاج ” كي يعدلوا عن متابعة سيرهم إلى خارج ميونخ .
أحمد سليمان
www.opl-now.org

عن جـدل الآن

جــــدل : هو الموقع الرسمي لمركز الآن اعلن عن تأسيس المركز في بيروت عام 1996 ـ صدر عنه مايقارب ثلاثون كتابا في الآداب والسياسة والفن ـ انتقل نشاطه الى أوروبا بداية العام 2004 - يساهم بتحرير واعداد كتب و مؤلفات بتكليف من مؤسسات اجتماعية واحزاب يسارية و منظمات حقوقية .

شاهد أيضاً

ooo

أحمد سليمان : دعوة للمكاشفة والبحث عن مخرج في رابطة الكتاب

آثرت ألا أنجر إلى سجال مباشر بيني وبين زملاء أقدرهم . خصوصا في هذه الأيام …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

error: Content is protected !!